موقع شبيبة - 12 خطوة لتصبح شاباً جذاباً يثير إعجاب الجميع
إغلاق
إغلاق

12 خطوة لتصبح شاباً جذاباً يثير إعجاب الجميع
الكاتب : وكالات | الجمعة   تاريخ الخبر :2017-02-03    ساعة النشر :01:28:00

هل تتمنى أن تكون ذلك الشخص الذي يخطف أنظار الجميع لحظة دخوله لمكان معين، خاصة الجنس اللطيف؟ هل تريد أن تجذب انتباه امرأة بعينها، ولكنك لا تعلم من تثير اهتمامك، وتتمنى كلما استدرت، أو رفعت رأسك أن تلمح عينيها، تتأملك وتراقبك بتمعن!

باختصار، هل تأمل أن تكون تلك الشخصية الجذابة التي تثير إعجاب الآخرين، وتكون محور أحاديثهم!

الأمر لا يتطلب منك أن تكون شديد الوسامة! الأهم أن تتعلم بعض التكتيكات البسيطة التي لن تجعلك شخصية جذابة فحسب، بل مؤثرة في نفس الوقت.

1- دائماً ابتسم

عندما تبتسم ستبدو أكثر ودية ولطفاً، لا يعني هذا أبداً أن تبقى مبتسماً طوال اليوم، لكن لا مانع إن التقت عيناك بعيني أي كائن كان أن تبتسم له.

فالابتسامة أيضاً تعبير عن القوة وعن الثقة بالنفس، كما تعبر عن رقي النفس والتسامح.

2- لا تحلق شعر وجهك

بقدر كون شعر الوجه مزعجاً للرجال فهو مثير للنساء، فالمرأة لا تنجذب كثيراً للرجل الحليق، ولا يعني هذا أنها تحب الرجل الأشعث، ولكنها تنجذب للحية النظيفة والمهذبة، والتي تكون ذات شكل معين يليق بخطوط وجهك، وتكشف عن مدى عنايتك بمظهرك.

3- اهتم بتصفيف شعرك

سواء كان شعرك منسدلاً وطويلاً أم قصيراً أو مصففاً أو حتى كنت حليق الرأس أو أصلع، المهم أن تهتم بمنابت شعرك، وأن تبدو بمظهر لامع ونظيف طوال الوقت.

4- لا تخجل من ارتداء الملابس الضيقة

بالطبع عليك أن تبحث عن نقطة جاذبية جسدك وتبرزها، فإذا كنت مستوي الجسم وذا عضلات بارزة فعليك أن تكشف عن ذلك، من خلال الملابس الضيقة التي تظهر مفاتنك، ومهما كنت بديناً فإياك أن ترتدي الملابس المترهلة والواسعة، خجلاً من جسدك، ارتدِ ما يناسبك ويخفي عيوب جسمك في نفس الوقت.

5- حافظ على التواصل البصري مع الشخص المقابل

تذوب النساء في ذلك الذي ينظر في عينيها بثقة وبثبات عندما يتحدث، وبصفة عامة يدل ذلك على كفاءة في القدرة على الاتصال والقوة والشجاعة، بالإضافة للذوق الرفيع الذي يعبر عن اهتمامك بالشخص المقابل، حاول وأنت تتحدث مع امرأة ألا تزيغ بصرك إلى أماكن أخرى غير عينيها، إذا كانت هذه المرأة لا تخصك وليست حبيبتك؛ حتى لا توترها وتنفرها منك.

أما إذا كانت امرأتك وحبيبتك، فلا بأس أن تمنحها بعض النظرات الحميمية لتشعرها بأنك تغازل مفاتنها دون كلام.

6- حافظ على رزانة مشيتك

امشِ ممشوقاً، وارفع رأسك باستقامة، وامشِ بهدوء وتأنٍّ وخطوات ثابتة على الأرض، لمشية الإنسان دور كبير في الجاذبية، فهي تؤكد ما إذا كان هذا الشخص يدرك ما سيفعله وما هي وجهته، أو تكشف عن شخصية مترددة ومتخوفة.

7- اختر عطراً مثيراً

ضع في اعتبارك أن قارورة عطرك هي أغلى ما تملك، وأن لها دوراً كبيراً في جاذبيتك، فالرجل عادة لا يتبرج، ولا يملك من أدوات العناية إلا العطر وملحقاته، لذا تولي الكثيرات من النساء اهتماماً برائحة الرجل، ويقررن من خلال هذه الرائحة إذا كان يستحق الاحترام أم لا.

8- كن مرتاحاً مع نفسك

هل تُمضي وقتاً طويلاً في التفكير عن الانطباع الذي تتركه لدى الآخرين، أو ما الذي يفكرون به تجاهك! لماذا يجب أن تهتم بذلك؟ كن واثقاً من نفسك ومنفتحاً على الآخرين، واجعل أساليبك في التواصل بسيطة وسلسة، لا تتصنع الظرافة الزائدة، ولا تكن جدياً بشكل مبالغ به، كن مرتاحاً مع نفسك لترتاح في التعامل مع الناس، فهذا الأمر يزيدك جاذبية في أعينهم.

9- اضحك واجعل غيرك يضحك

لا يعني هذا أن تجعل من نفسك أضحوكة، أو تستخدم أسلوب الاستهزاء بشخص معين لتضحك من حولك، ولكن خفة الظل واختيار الموقف الصحيح وإطلاق النكات عليه بأسلوب مهذب، يجعلك جذاباً في أعين النساء، فطبيعة المرأة التي تميل إلى الدراما تجعلها تعشق الرجل الذي يضحكها ويبدد أحزانها، فكن ضحوكاً خفيف الظل، تتقن فن ابتكار الطرائف.

10- أتقن فن التعبير بلغة الجسد

معرفتك لما تعنيه لغة الجسد هي أمر مهم جداً، فإذا أكثرت من حركات يديك وقدميك فأنت تنفر الناس وتبعدهم عنك دون أن تشعر، أيضاً لا يجب أن تعبر حركاتك الجسدية عن انزعاج أو توتر أو قلق يجذب الآخرين، ولكن بطريقة سلبية.

11- اهتم بالآخرين وطرح الأسئلة عليهم

لا تحول كل الأحاديث عن نفسك دائماً، اطرح الأسئلة على الآخرين، واسمح لهم بأن يتحدثوا عن أنفسهم، ولكن لا تسأل في أشياء خاصة بطبيعة الحال، أو عن الأوضاع المالية أو أي موضوع يعتبر حساساً عند الشخص المقابل، ولكن اسأل عما يمنحك الفرصة لفهم الشخص المقابل، ويشعره باهتمامك.

12- ارتد ألواناً مشرقة

الألوان الفاتحة ستليق بك، فدلل على ثقتك بنفسك واعتدادك بها، لكن في نفس الوقت احذر من ارتداء الألوان غير اللائقة والفسفورية، والتي قد لا تتناسب مع لون بشرتك.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً