موقع شبيبة - فولكسفاغن تستعد لعرض سيارة تيغوان Allspace
إغلاق
إغلاق

فولكسفاغن تستعد لعرض سيارة تيغوان Allspace
الكاتب : وكالات | الاحد   تاريخ الخبر :2017-01-08    ساعة النشر :19:15:00

شوهدت سيارة كروس تيغوان في الطرق العامة أثناء إجراء اختبارات لها، مع أن العرض الأول لهذه السيارة أمام الجمهور سيجري رسميا، في يناير/كانون الثاني المقبل.

وستعرض شركة فولكسفاغن سيارتها الكروس، في معرض ديترويت للسيارات، أما مبيعات هذا الموديل الجديد فستنطلق في أسواق أوروبا والصين والولايات المتحدة، نهاية الربيع المقبل أو بداية الصيف القادم.

وستباع السيارة في السوق الأوروبية بتسمية تيغوان Allspace، بينما ستباع في الصين والولايات المتحدة باسمها الأصلي تيغوان، لأن تيغوان العادية لن تباع في هاتين السوقين.

كما أكدت شركة فولكسفاغن أن المسافة بين محوري العجلات قد ازدادت في هذه السيارة الجديدة 11 سنتيمترا، وذلك دون الأخذ بالحسبان زوائد بلاستيكية خلفية مكبرة، والتي إذا ما حسبت؛ فإن طول موديل Allspace سيزيد على الموديل السابق 22 سنتيمترا.

وقد سمحت الزيادة في حجم المركبة بتركيب صف إضافي من المقاعد، يمكن تخصيصه للأطفال والمراهقين فقط، لتتسع بذلك لسبعة مقاعد، مع العلم أن طي تلك المقاعد الإضافية يتيح حيزا كبيرا للأمتعة.

وسيتم تزويد الموديل الجديد، المنوي بيعه في أوروبا، بمحركات بنزين وديزل تتراوح أحجامها بين 1.4 و2.0 لتر، وبقدرات متفاوتة من 125 إلى220 حصانا، إضافة إلى منظومات الدفع الأمامي والرباعي.

أما السيارات التي ستباع في السوق الأمريكية، فتم تزويدها بمحركات تيربو تعمل بالبنزين فقط.




تعليقات الزوار