موقع شبيبة - كيف تنجذب اليك المرأة ؟
إغلاق
إغلاق

كيف تنجذب اليك المرأة ؟
الكاتب : وكالات | الاحد   تاريخ الخبر :2017-01-08    ساعة النشر :13:36:00

هناك العديد من العوامل التي تؤثر في انجذاب الفتاة اليك. لذلك، جمعنا لكم في هذا التقرير بعض العناصر التي تثير اهتمام الجنس اللطيف:

الإطلالة: أول ما يجذب الفتاة للشاب أناقته واسلوبه. الاناقة لا تقتصر على الملابس بل تطال الاكسسوارات من الحذاء والساعة الى تسريحة الشعر.

النظافة الشخصية: تولي الشابات اهتماما بنظافة الرجل، لذلك تأكد من انك لا تعاني من القشرة في فروة الرأس ومن نظافة اظافرك ورائحة فمك، وعدم وجود اي رائحة تعرق.

حديثك: غالبية الفتيات يمقتن الرجل المتعجرف ذاك الي يتحدث دوما عن نفسه ومنجزاته وبطولاته. في المقابل، ينجذب الجنس اللطيف الى الرجل الذي يتمتع بحديث لبق، البعيد من الثرثرة وكثرة التفاصيل. كذلك ينجذبن الى الرجل المرح.

حب المساعدة: ترغب الفتاة دوما في أن ترى نموذج الشاب الحنون الذي لا يتوان عن مساعدة من حوله. هذا الامر يجعلها تشعر برجولتك.

المطاردة الخفيفة: تحب الفتاة أن تلمس في الشاب اهتماما. هذا لا يعني ان تطاردها ليلا نهارا، إنما ان تشعرها من وقت الى آخر انها تشغل تفكيرك.

العصرية: تنجذب الفتيات الى الشاب المنفتح، ذاك الذي لا يخشى الآخر ولا تخيفه الافكار الغريبة عنه. ليس بالضرورة ان يعني هذا الامر التخلي عن التقاليد، لكن الإنفتاح والتطور في كثير من الأمور التي تهم المرأة كالعمل والدراسة.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً