موقع شبيبة - كيف تجعل التاكسيدو بذلة شتوية
إغلاق
إغلاق

كيف تجعل التاكسيدو بذلة شتوية
الكاتب : وكالات | الاحد   تاريخ الخبر :2017-01-08    ساعة النشر :12:34:00

كيف تجعل التاكسيدو بذلة شتوية؟

يشكل موسم الاعياد والاحتفالات فرصة مثالية لارتداء بذلة التاكسيدو. الجميع يدركون ان هذه الاطلالة الرسية بامتياز تحتاج الى بعض اللمسات المميزة بن الحين والآخر. لذلك نطلعك عزيزي الرجل، في هذا التقرير على بعض الحيل التي تساعدك في اضفاء طابع شتوي على بذلة التاكسيدو.

اللون: صحيح ان اللون الاسود يعتبر من الاساسيات الكلاسيكية لهذه البذلة، لكن إن كنت قد اقتنيت بضع بذلات تاكسيدو سوداء فما من مانع في اختيار لون مميز كالاخضر الزيتي او الاحمر البرغندي او حتى البنفسجي. فهذه الالوان يمكنها ان تضفي طابعا شتويا على اطلالتك إذا اجدت اختيار التدرجات المناسبة. وفي هذا الاطار، لا بد من انتقاء التدرجات الداكنة. العديد من مشاهير هوليوود استقطبوا العدسات واستحوذوا على اغلفة أهم المجلات العالمية لمجرد اختيارهم لون جديد بعيدا من الاسود، منهم ريان غوسلينع على سبيل المثال.
الخامة: تشكل الاقمشة المفتاح الابرز لاضفاء الطابع الذي تبحث عنه. إذا كنت تبحث عن طابع شتوي دافئ، فالحيلة الاهم التي نقدمها لك تكون باختيار سترة مصنوعة من المخمل الراقي. ليس المطلوب ان يكون السروال من الخامة نفسها، بل على العكس يمكن ان تختار سروالا من الجوخ او من الصوف المشذب الناعم او سواها من الخامات شرط ان تكون ذات جودة عالية.
الاكسسوارات: يكفي ان تضيف وشاحا رقيقا من الكشمير الناعم، لتعزز الطابع الشتوي لاطلالتك المبهرة. من المهم ان يكون الوشاح ذات جودة عالية لكي لا يخفف من قيمة البذلة.
الحذاء: يمكن ان تختار حذاء لوفرز من المخمل، تتخله بعض التفاصيل الناعمة من الاسود او الذهبي.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً