موقع شبيبة - الابيض كيف تجعله لونا شتويا بامتياز
إغلاق
إغلاق

الابيض كيف تجعله لونا شتويا بامتياز
الكاتب : وكالات | السبت   تاريخ الخبر :2017-01-07    ساعة النشر :21:38:00

الابيض صحيح انه يعتبر لونا صفيا بامتياز. فما ان نفكر بالصيف حتى يتبادر الى الذهن القميص الابيض القطني او المزرر.

إنما في هذا التقرير، نطلعك عزيزي الرجل على عدد من الاساليب التي تمكنك من استخدام الابيض في الشتاء. فتحصل في نهاية المطاف، على اطلالة مشرقة تعكس الكثير من الضوء على وجهك، خصوصا اذا كنت صاحب بشرة سمراء.

على اي حال، لا بد من التذكير ان مجموعة واسعة من دور الازياء المرموقة، قدمت الكثير من الستايلات الخاصة بالابيض على منصاتها الاخيرة الخاصة بخريف وشتاء 2016-2017. وقد جمعنا بعض هذه الاطلالات في الالبوم المرفق.

اذا اخترت اطلالة كاملة بالابيض، فهذا يعني انك تعتمد "لوك" على طريقة الـ"مينيماليست" وهي المدرسة التي تستغني عن الكثير من التفاصيل لصالح الاشكال الهندسية الواضحة. لذلك، عليك ان تقبل بأن القطع التي تختارها عليها ان تتمتع بالكثير من البساطة وبعيدة من النقوش والزخرفات.
إذا اردت ان تكسر جمود الابيض وجرأته عبر اختيار لون آخر. ننصحك في البداية بالالوان الزاهية او الوان "الباستيل". أما اذا كنت اكثر جرأة وتبحث عن تتناقض بصري حاد، فيمكنك ان تختار الالوان الداكنة او النابضة.
يمكن ان تكمّل الابيض عبر تنسيق الوان غير حادة اي حيادية، كالرمادي الفاتح والبيج الفاتح ولون الكريم.
يمكنك اللعب على الملمس، عبر تنسيق الجوخ او الصوف الابيض مع الجلد الابيض، لكي تكسر الجمود البصري.
إذا كنت صاحب قامة متوسطة او قصيرة وترغب في تبني قطعة واحدة بيضاء في اطلالتك، ننصحك ان تبقيها للجزء العلوي من جسمك اي الكنزة او القميص. في المقابل، اختر لونا داكنا للقسم الادنى من جسمك اي السروال.




تعليقات الزوار