موقع شبيبة - كيف تختار معطف شتاء 2017
إغلاق
إغلاق

كيف تختار معطف شتاء 2017
الكاتب : وكالات | السبت   تاريخ الخبر :2017-01-07    ساعة النشر :14:36:00

مع كل موسم شتاء، يرغب كل شخص في اضافة جديدة تغني الخزانة الدافئة. في هذا التقرير، نطلعكم على مجموعة من النصائح العملية بهدف مساعدتكم في اختيار القطعة الخارجية المقبلة الخاصة بموسم خريف وشتاء 2016 و2017.

اللون: يروج في هذا الموسم والمواسم المقبلة، الاخضر الزيتي او الكاكي بتدرجات مختلفة. بعدما بدأنا نرصد اللون العسكري او الاخضر المموّه، بات الاخضر الكاكي من آخر صرعات الموسم. اللافت ان هذا اللون يعتبر من الالوان الحيادية، اذ يمكن ان يتم تنسيقه مع الاسود والأبيض من دون ان تشعر بأنك تساوم على الاطلالة الكلاسيكية. المهم عند انتقاء السترة او المعطف،ن ان تبدأ باقتناء الالوان الرصينة.

القصات: يحمل الموسم الحالي قصات مختلفة. صحيح ان المعطف الطويل يروج حاليا، لكن تذكر ان تختار دوما ما يليق بشكل جسمك. فإذا كنت صاحب قامة طويلة، يمكنك ان تختار بلا تردد المعطف الطويل او ذاك الذي يصل الى حدود الركبتين. أما اذا كنت صاحب قامة متوسطة او قصيرة فمن المفضل ان تختار المعطف القصير او حتى السترة التي تصل الى حدود الخصر او السترة المنتفخة اي سترة الـ"بومبر".

التفاصيل: إذا كنت تبحث عن بعض التفاصيل المميزة للمعطف الجديد، فننصحك ان تلقي نظرة على قبعات الـ"Hoodies" المصنوعة من الفرو المزيّف والبطانة الصوفية.

الطبقات: تذكر ان في هذا الموسم يروج ما يعرف بالطبقات، أي تنسيق قطع عدة بعضها مع بعض. من هذا المنطلق، بتنا نشهد المعاطف والسترات الواسعة التي تسمح بارتداء طبقات عدة تحتها.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً