موقع شبيبة - كافاليرز يستعيد توازنه في إن بي إيه
إغلاق
إغلاق

كافاليرز يستعيد توازنه في "إن بي إيه"
الكاتب : وكالات | السبت   تاريخ الخبر :2017-01-07    ساعة النشر :11:22:00

استعاد كليفلاند كافاليرز، حامل اللقب، توازنه بتغلبه على مضيفه بروكلين نتس 116-108، فيما سقط وصيفه غولدن ستيت وريورز على أرضه أمام ممفيس غريزليز 119-128 بعد التمديد، الجمعة، في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.
وعلى ملعب "باركلايز سنتر"، تألق ليبرون جيمس وقاد كليفلاند لتعويض الخسارة، التي مني بها، الأربعاء، بين جماهيره أمام شيكاغو بولز (94-106)، بتسجيله 36 نقطة في سلة بروكلين، مع 9 متابعات و6 تمريرات حاسمة.

واستعاد فريق المدرب تايرون لو خدمات نجميه الآخرين كايري إيرفينغ وكيفن لوف بعد تعافي الأول من إصابة أبعدته عن المباريات الثلاث الأخيرة، والثاني من حالة تسمم أجبرته على الغياب عن مباراة شيكاغو، والاكتفاء بدقائق معدودة أمام نيو أورليانز بيليكنز (90-82).

ورغم بدايتهما المتعثرة في اللقاء، ساهم إيرفينغ بـ32 نقطة ولوف بـ17 مع 13 متابعة في مواجهة هيمن عليها حامل اللقب اعتبارا من منتصف الربع الثاني، ولم يسمح لمضيفه بالاقتراب منه لما تبقى من المباراة، محققا انتصاره السابع والعشرين في 35 مباراة.

وبرز في صفوف بروكلين الكرواتي بويان بوغدانوفيتش بتسجيله 23 نقطة دون أن يجنب فريقه هزيمته الخامسة على التوالي والسابعة والعشرين من أصل 35 مباراة.

وعلى ملعب "أوراكل أرينا"، وضع ممفيس غريزليز حدا لمسلسل انتصارات غولدن ستيت على أرضه عند 9 مباريات على التوالي بإسقاطه بنتيجة 128-119 بعد التمديد، رغم تألق ستيفن كوري الذي سجل 40 نقطة.

ويدين ممفيس بفوزه الثاني هذا الموسم على غولدن ستيت، الذي خسر بالمجمل 6 مباريات من أصل 37، إلى مايك كونلي الذي جر الفريقين إلى شوط إضافي بعدما أدرك التعادل للضيوف في آخر 7.4 ثانية من الربع الرابع، ثم دافع بشراسة على كوري، مما حرم الأخير من تسجيل سلة الفوز لفريقه في الوقت الأصلي.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً