موقع شبيبة - الكاميل والجلود يكتسحان شتاء 2017
إغلاق
إغلاق

الكاميل والجلود يكتسحان شتاء 2017
الكاتب : وكالات | الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-01-04    ساعة النشر :16:28:00

يحتل بني الكاميل مكانة مميزة في شتاء 2017. كذلك تفعل الجلود، إذ انها تسيطر على اهم المنصات العالمية من "برادا" (Prada) و"هيرمس" (Hermes) و"سان لوران" (Saint Laurent) وسواها الكثير من الدور المرموقة التي تحدد خط الاناقة الخاص بالرجل في كل موسم.

في هذا الاطار، يعود الى الواجهة ذاك المعطف البني الطويل المصنوع من الجلد او الجوخ. كما تعود السترة الجلدية القصيرة بلون بني الكاميل. هذا النمط من الازياء يرجع الى الاذهان حقبة الثمانينات حين راج فيها هذا المعطف بشكل قوي وكان يدل على الكاريزما والحضور القوي.

قد يعتبر البعض ان بني الكاميل ليس لونا عمليا، لكن هذا الالبوم الذي اخترناه لكم يثبت العكس. فبني الكاميل يعتبر من الالوان الحيادية الكلاسيكية، إذ يتناسب والاحمر الداكن كما يمكن تنسيقه مع الرمادي الفاتح والداكن وحتى الاسود والابيض. يكفي ان تطلقوا العا لمخيلتكم حتى تنجحوا في ايجاد الكثير من التنسيقات المبتكرة.

يبرز أيضا في هذا الموسم السروال الجلدي الذي يعتبر نجما في شتاء 2017. فلم يعد اللعب على الالوان والاشكال كافيا بل بات صناع الموضة وأسيدها يلعبون على تنسيق خامات مختلفة للحصول على اناقة من نوع آخر. فما رأيكم ان تبدأوا بتبني هذا السروال الجلدي لتجديدخزانة الشتاء؟




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً