موقع شبيبة - اعتمد ديكور فنغ شوي للمكتب لطاقة إيجابية مميزة
إغلاق
إغلاق

اعتمد ديكور فنغ شوي للمكتب لطاقة إيجابية مميزة
الكاتب : وكالات | السبت   تاريخ الخبر :2016-12-17    ساعة النشر :00:00:00

إن كنت تبحثين عن انسيابية لأفكارك خلال العمل وعن النجاح في كل ما تقومين به جربي ديكور فنغ شوي للمكتب بالنصائح التي تقدمها لك هذه الطريقة فتنجحين من خلالها في دعم نفسك بالأمور الإيجابية التي تملؤك بالطاقة خلال العمل وتدفعك نحو النجاح بكل ما تقومين به خلال اليوم عن مكتبك.

أهمية الألوان والأكسسوارات

من المهم أن تزيني مكتبك بالألوان الزاهية والأكسسوارات المتألقة ومنها الاحمر والأصفر وألوان الباستيل الى جانب الأزهار الطبيعية المهمة في جمالية الامور ومنحك الطاقة الإيجابية خلال اليوم.

الضوء الطبيعي

من المهم أن تستخدمي الضوء الطبيعي على المكتب لذلك اجعليه الى جانب النافذة من دون أن يسبب لك الأمر الإعاج أو الإرهاق. فالضوء الطبيعي يريح النظر وأما الضوء الاصطناعي بالألوان القوية فيتعب عينيك.

أزيلي الأشياء الحادة

الأشياء الحادة في المكان تدفق الطاقة السلبية عليك وعلى عملك كما يشاع بأنها تقف وراء الأمراض والعلل لذلك تخلصي منها عن مكتبك واستبدليها بالأكسسوارات الزاهية والنباتات الخضراء الجميلة.

اتجاه المكتب

اختاري الاتجاه المناسب لمكتبك بحيث لا تواجهين أي شخص آخر لتتجنبي خلق اجواء من التوتر بينك وبينه وتجنبي الجلوس مقابل الجدار. اعملي على وضع لوحة جميلة أمامك واجعلي الجدار وراءك لتتلقي الدعم المناسب في عملك.

شكل المكتب

لزوايا المكتب أهمية كبيرة في اختيارك لشكله لذلك ركزي على تلك الدائرية وتجنبي الزوايا الحادة فالدائرية هي أفضل لانسيابية الأفكار الإبداعية منك.




تعليقات الزوار