موقع شبيبة - جينيف تعلن نتائج العقرب الذهبي للساعات الفاخرة
إغلاق
إغلاق

جينيف تعلن نتائج "العقرب الذهبي" للساعات الفاخرة
الكاتب : وكالات | الثلاثاء   تاريخ الخبر :2016-11-15    ساعة النشر :00:00:00

فازت شركة Ferdinand Berthoud بجائزة "العقرب الذهبي" لمسابقة تقييم الساعات الفاخرة التي تجري في مدينة جينيف السويسرية كل عام.

وقد حصلت الشركة على المرتبة الأولى في المسابقة بعد عرضها مجموعة مؤلفة من خمسين ساعة من طراز " Chronomètre Ferdinand Berthoud FB 1" جاءت مرصعة بالذهب الأبيض والتيتانيوم.

ومن بين الشركات المصنعة للساعات الفاخرة حصلت شركة "شانيل" على ثالث جائزة لها في تاريخ المسابقة، فمنحتها لجنة التحكيم هذا العام لقب أفضل شركة مصنعة للساعات المرصعة بالمجوهرات وذلك عن مجموعة Signature Grenat التي أتت بسوار مصنوع من الذهب الأبيض والأصفر مزين بالماس والياقوت، يتوسطه حجر (الرمان) على شكل هرم وزنه 39.9 قيراط.

أما مجموعات "Secrets & Lights" و "Venice Micro-Mosaic" التي عرضتها شركة Piaget فحصلت على جائزة أفضل ساعات تجمع بين التصنيع الحرفي والفن.

ومنحت لجنة التحكيم جائزة أفضل ساعات "خرونو" لشركة Girard-Perregaux عن ساعات Montblanc 1858 Chronograph Tachymeter Limited Edition.

ومنحت جائزة أفضل ساعة رجالية لنموذج 1941 Remontoire من تصنيع شركة Grönefeld وجائزة أفضل تصميم لساعة نسائية لساعة Limelight Gala Milanese Bracelet من صنع شركة Piaget.

وتقرر منح جائزة أفضل ساعة مزودة بتقويم للنموذج MB&F، حيث عمل الخبراء خلال تصميم هذا النموذج على ابتكار فكرة جديدة كليا لتقويم (دائم)، ويتم التحكم بالتقويم عن طريق معالجات ميكانيكية جديدة تم ترشيحها للحصول على براءة اختراع.




تعليقات الزوار