موقع شبيبة - ساعة شاريول الشهيرة تبدّل قواعد لعبتها
إغلاق
إغلاق

ساعة "شاريول" الشهيرة تبدّل قواعد لعبتها
الكاتب : وكالات | الاربعاء   تاريخ الخبر :2016-11-09    ساعة النشر :03:00:00

قرّرت دار Charriol للساعات السويسرية الفاخرة أن تجري تحديثاً على أشهر ساعاتها: ساعة Chrono Celtica المخصّصة للرجال من خلال ميناء جديد وإطار لمسي من البرونز الأحمر وعقارب لافتة باللون الأحمر.
كما يقوم الأسلوب الجديد لهذه الساعة بتقديم وظائف متعددة، منها نظام حركة كرونوغراف من الكوارتز لتشغيل عقرب الثواني وتاريخ اليوم مع سهولة قراءة رياضية واضحة.

يتميّز سوار هذه الساعة بكونه يتخذ شكل كابلات من ستة صفوف مع مطاط رياضي، وتحمل الأجزاء الناتئة من علبة الساعة التي يرتبط بها السوار نقش رمز Charriol.
وتتمتّع الساعة بألوان جديدة، بما في ذلك الأسود الخالي من اللمعية أو لمسة نهائية باللون الرمادي البرونزي، مما يضفي لمسة ذكورية رياضية على القطعة.

ويستخدم مؤسس الدار فيليب شاريول الذي يشتهر بحبه لرياضة السيارات، ساعة Chrono Celtica لتوقيت سيارات السباق على الحلبة. أما الرجل الرياضي العصري فيمكنه الاستعانة بها في كافة تفاصيل حياته: خلال مواعيد العمل وأوقات التسلية، لضبط ساعة التوقيت للركض على الشاطئ، أو طبخ المأكولات البحريّة على الزورق، فهي تسمح له بالحفاظ على دقة التوقيت في كل الحالات.

تتميّز هذه الساعة بعلبة يبلغ قطرها 44 ملم، وهي مصنوعة من الفولاذ مع لمسة نهائية باللون الأسود أو الرمادي البرونزي. وتظهر على بعضها إدخالات مطلية بالذهب الوردي على الإطار. أما ميناؤها ففضّي اللون، مزوّد بتقويم من 31 يوم عربي ومؤشرات للساعة باللون الأبيض مع مادة Luminova. أما أحرف وشعار Charriol فنافرة باللون الأحمر وعقاربها حمراء أيضاً.




تعليقات الزوار

1   - التعليق بواسطة : مبارك طه   بتاريخ : 2016-11-16 23:17:00
البلد : بورتسودان
رهيبة