موقع شبيبة - الكشف عن سيناريوهات معاقبة كريستيانو رونالدو
إغلاق
إغلاق

الكشف عن سيناريوهات معاقبة كريستيانو رونالدو
الكاتب : وكالات | الثلاثاء   تاريخ الخبر :2017-06-13    ساعة النشر :21:12:00

تهمت نيابة العاصمة الإسبانية مدريد، اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالتهرب الضريبي ، لعدم دفع 14.7 مليون يورو، كضرائب في إسبانيا، في الفترة ما بين 2011 و 2014.

ونقلت صحيفة "أس" الإسبانية عن خبراء في وزارة المالية الإسبانية العقوبة المتوقعة على اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، والتي قد تصل إلى غرامة مالية قدرها 28 مليون يورو، إضافة للسجن لمدة قد تصل إلى  7 سنوات.

وقد تم توجيه 4 تهم للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، على مدى 4 سنوات في إسبانيا، مما قد يزيد العقوبة على اللاعب البرتغالي.

وأوضحت الصحيفة أن الجريمة التي ارتكبها اللاعب في عام 2011، يعاقب عليها القانون الإسباني بالسجن لمدة لا تقل عن عام، أما الجرائم الثلاثة الأخرى وهي أيضًا بالتهرب الضريبي، فإن القانون الإسباني وفقًا للمادة 305 يعاقب عليها بالسجن لمدة تتراوح بين سنتين إلى ست سنوات.

وتوقعت الصحيفة السيناريوهات التي قد يحصل عليها اللاعب البرتغالي، وأولها أن يقوم القاضي بتخفيض العقوبة إلى الحد الأدني أي أنه سيحصل على حكم بالجسن لـ 3 سنوات ونصف، أي أنه سيدخل السجن في إسبانيا.

أما السيناريو الثاني فسيكون هو أن يقوم القاضي بتحفيض العقوبة إلى ربع الحد الأدنى، أي أنه الحكم سيكون بالسجن 21 شهرًا وهي نفس عقوبة ليونيل ميسي، وبالتالي فإن اللاعب لن يدخل السجن.

أما الحد الأدني للغرامات فهو 28 مليون يورو، ولكن لا زالت القضية في بدايتها وسيحاول البرتغالي كريستيانو أن يثبت براءته، حيث قال في آخر مقابلاته في إسبانيا، إنه هادئ وفعل كل شئ بالشكل الصحيح.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً