موقع شبيبة - الزاكي يوضح أسباب موافقته على تدريب اتحاد طنجة
إغلاق
إغلاق

الزاكي يوضح أسباب موافقته على تدريب اتحاد طنجة
الكاتب : وكالات | الاحد   تاريخ الخبر :2017-05-21    ساعة النشر :03:30:00

أكد المدرب الزاكي بادو أنه وقع عقدا مع اتحاد طنجة، يمتد لموسمين لتدريب الفريق، مشيرا إلى أن كل التفاصيل الأخرى سيتحدث عليها في مؤتمر صحفي سيعقده قريبا.

وقال الزاكي في تصريحات تلفزيونية: "اخترت العودة للدوري المغربي بعد تجربة أعتبرها ناجحة بالجزائر، عبر بوابة اتحاد طنجة الذي أعرفه جيدا، كفريق بات ينافس على الألقاب، وله قاعدة جماهيرية مهمة".

وبخصوص الأهداف التي اتفق عليها مع مسؤولي اتحاد طنجة، قال إنه يسعى لمواصلة العمل الجيد الذي حققه صديقه عبدالحق بنشيخة، المدرب السابق للفريق الطنجي.

وتابع الزاكي: "أصبح اتحاد طنجة فريق ألقاب، لذلك سنعمل جاهدين لنصعد على منصات التتويج، ولنلبي أيضا طموحات الجماهير التي تنتظر منا الكثير."

واعترف الزاكي بادو المدرب السابق للمنتخب المغربي أنه كان قريبا من تدريب المنتخب العراقي، بعد أن تلقى عرضا من مسؤوليه، مشيرا إلى أن هذا التعاقد لم يتم.

وأكمل: "كنت سعيدا بتجربتي مع شباب بلوزداد الجزائري، إذ لا أحد كان ينتظر النتائج التي حققناها، بدليل أن الفريق تأهل لنصف نهائي كأس الجزائر إلى جانب الكبار، لقد حكمت العاطفة في هذا الاختيار، نظير الاستقبال المؤثر الذي وجدته هناك".

واختتم قائلا: "لذلك آثرت دخول هذه التجربة، خاصة أن مسؤولي الفريق طلبوا مني فقط، إنقاذ شباب بلوزداد من الوضعية التي كان فيها، لكننا حققنا نتائج لم تكن منتظرة"




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً