موقع شبيبة - ديسكفري الجديدة... قوة تقودك إلى المستقبل
إغلاق
إغلاق

ديسكفري الجديدة... قوة تقودك إلى المستقبل
الكاتب : وكالات | الجمعة   تاريخ الخبر :2017-05-05    ساعة النشر :15:21:00

هي العشق الذي يتسلل إلى القلب، من النظرة الأولى، والروعة التي لا يمكن للعين أن تتجاهل وهجها، ديسكفري، السيارة الجديدة من لاند روفر، تجمع ما بين قوة الأداء، والتقنية العالية، والقدرات الفائقة التي يندر أن تجدها في سيارة واحدة.

راحة سيارات السيدان، وقوة السيارات الدفع الرباعي، ورفاهية السيارات العائلية، كلها تم دمجها في سيارة واحدة، لتكون كاملة الأوصاف، وخاطفة القلوب والحواس.

ديسكفري الجديدة، تم تصميمها لاكتشاف الآفاق، بمواصفات عملية، لخدمة السائق، ورفاهية مرافقيه، عبر التقنية العالية التي تم إدخالها، مثل التحكم بمقاعد الركاب عبر شاشة العرض أو التطبيقات المرفقة بالأجهزة الذكية، والتي تتيح طي المقاعد الخلفية لتكون  قادرة على حمل جميع الأغراض بغض النظر عن حجمها.

كما تعتبر مساحة مقاعدها السبعة الأكثر رحابة من بين مثيلاتها من السيارات، وهو ما يضفي راحة كبيرة، إلى جانب التمتع بنظام توزيع التكييف الداخلي، وتوفير مصادر الطاقة التي توفر للجميع إمكانية شحن الأجهزة الذكية، والاستماع بنظام الصوت الرائع الذي ينقل الجميع إلى عوالم الموسيقى الرائعة بفضل 10 سماعات فائقة الدقة منتشرة في جميع أجزاء السيارة.

وإذا تكلمنا عن القوة، فلن نستطيع التوقف، حيث بإمكان هذه السيارة الرائعة، القيادة في مختلف الظروف الطبيعية، سواء كانت منحدرات حادة أو عبر تجمعات مائية، أو حتى بيئة صحرواية قاسية، حيث تتوفر أجهزة تعليق فائقة القوة والتقنية، للتأقلم مع جميع هذه الظروف، وبشكل يبقي السائق والركاب في أفضل وضع، وبأمان تام، مهما كانت صعوبة الطريق ومهما كانت التضاريس المحيطة به.

ديسكفري الجديدة، تعد من السيارات الأكثر ملاءمة للسفر والرغبة في اكتشاف الأماكن الجديدة، حيث يمكن الاعتماد عليها مع نظام الملاحة الرائع، والذي يمكن ربطه بالأجهزة الذكية لإرسال واستقبال المواقع على الخريطة، والتوجه إليها بكل سهولة ويسر عبر الشاشة متكاملة الوظائف التي تخدم السائق في المقصورة الأمامية.

تتميز ديسكفري الجديدة بقوة القطر الفائقة التي تقودك للمستقبل، حيث يمكنها تسلق المنحدرات وهبوطها، عبر وظائف آلية، تساعد السائق على التحرك بكل أمان، وبعيداً عن المخاطرة غير المحسوبة، مع السيطرة على تحركات السيارة مع تحكم مستقل للعجلات أو متصل، حسب حالة الطريق والظروف المحيطة باستخدامها.

إنها ديسكفري، الرائعة التي تكتمل أوصافها، وتنافس في قوتها، وتكتشف آفاق أبعد.

 




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً